السلطة المحلية بتعز: قاتل مديرة مدرسة دبي الأهلية زوج ابنتها
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 05 يوليو, 2017 - 04:22 مساءً
السلطة المحلية بتعز: قاتل مديرة مدرسة دبي الأهلية زوج ابنتها

[ مؤتمر صحفي للسلطة المحلية بتعز حول قضية مقتل مديرة مدرسة دبي ]

عقدت السلطة المحلية في مدينة تعز اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا حول قضية مقتل الأستاذة هيام نديم القوبة مديرة مدرسة دبي الأهلية، وكشفت عن القتلة الذي ارتكبوا الجريمة.
 
وترأس المؤتمر الصحفي وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل، ورئيس قسم شرطة الباب الكبير العقيد محمد كندش، وعادل العزي القائد الميداني لكتائب أبو العباس، بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين.
 
وقالت السلطة المحلية في المؤتمر الصحفي إن قاتل مديرة مدرسة دبي الأهلية هو عبدالكريم النجار زوج ابنتها، مشيرة إلى أن زوجها محمد سعيد القوبة هو الذي أوعز للقاتل أن يصفيها.
 
وعرضت السلطة المحلية خلال المؤتمر فيديو مصور للمجرمين وهما يعترفان بالتخطيط والتنفيذ لجريمة القتل، ومشهد تمثيلي للقاتل وهو يوضح فيه كيف ارتكب الجريمة وتخلص من الجثة.
 
وعثر مواطنون أواخر شهر رمضان الماضي على جثة الأستاذة هيام نديم القوبة في مجاري السيول بجوار جامع السعيد بمنطقة عصيفرة، وعليها آثار خنق وتعذيب، لتخلق القضية موجة من الرأي العام المطالب بسرعة القبض على مرتكبها، وهو ما قامت به السلطة المحلية بعدما عثرت على إحدى مجوهراتها في محل ذهب ليقودها ذلك إلى بائع المجوهرات وهو القاتل.
 


التعليقات