صحفي مقرب من الزبيدي يكشف عن "خطوات قادمة" سيتخذها المجلس الانتقالي
- خاص السبت, 08 يوليو, 2017 - 05:14 مساءً
صحفي مقرب من الزبيدي يكشف عن

[ عيدروس الزبيدي في مهرجان الحراك الجنوبي - عدن ]

كشف صحفي مقرب من محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي عن الخطوات القادمة التي سيتخذها ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وقال حسين حنشي، وهو صحفي ورئيس مركز عدن للبحوث الإستراتيجية والإحصاء في صفحته على فيسبوك، بأن كل شيء يجري على قدم وساق من أجل تطوير العمل السياسي والتنظيمي والهيكلي للمجلس الانتقالي الجنوبي وهيئته القيادية في اجتماع شبه دائم من أجل ذلك.
 
وأكد الحنشي أن هناك نقلة باتجاه استكمال الدوائر التنظيمية والامتداد الإداري في المديريات في جميع المحافظات، وإيجاد قاعدة إدارية وجمعية عمومية للمجلس تكون ممثلة في جميع المديريات وبالتساوي في جميع المحافظات.
 
وأضاف "سيكون للكفاءات الأكاديمية من أبناء الجنوب لاسيما العاصمة عدن ونخبتها الدور الأبرز في الإدارة للمجلس والتخطيط ورسم السياسات الإدارية والسياسية".
 
وأشار إلى أنه سيتم فتح موقع إلكتروني وقناة تلفزيونية ومحطة إذاعية وتوسيع العمل الإعلامي في خدمة القضية وعبر كفاءات جنوبية إعلامية ونخب مجربة ستتولى الأمر.
 
وقال "لن تترك هذه المرحلة والتي تليها للأحزاب والقوى لتزوير إرادة الجنوبيين كما حصل في كل الفترات السابقة، وسيدخل الجنوب شريكا في أي تسوية قادمة وبشروطه ومبادئ ثورة الجنوب بعد إقتناع العالم بالدعم الشعبي الكبير للمجلس، وبعد الجولة الدبلوماسية لقيادة المجلس واجتماعاتها مع الأشقاء العرب في عواصم الخليج ومصر وكذا سفراء غربيين".
 
وختم الحنشي حديثه قائلا "سيكون هناك عمل من أجل صوت جنوبي لا يتنازل عن الحقوق يشارك في أي تسوية قادمة وأي ترتيبات قادمة، سواء كانت انتخابات أو استفتاء، وسيصوت الجنوبيون لممثلهم لفرضه في أي مشهد سياسي يمني حتى ينال الشعب حقوقه وباعتراف محلي وعربي ودولي".
 
 


التعليقات