تعز.. معارك عنيفة والجيش الوطني يصد عدة هجمات للمليشيا في الاحكوم
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 11 يوليو, 2017 - 05:00 مساءً
تعز.. معارك عنيفة والجيش الوطني يصد عدة هجمات للمليشيا في الاحكوم

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في عزلة الاحكوم بمديرية حيفان جنوبي محافظة تعز.
 
وقال أركان حرب جبهة الاحكوم عبدالحكيم الحكيمي لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية استقدمت تعزيزات عسكرية كبيرة وشنت هجوماً عنيفاً على المواقع التي تسيطر عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عزلة الاحكوم.
 
وأضاف الحكيمي أن معارك عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد الهجوم وأجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.
 
وأشار الحكيمي إلى أن المليشيا الانقلابية حاولت أكثر من مرة التقدم في منطقة المفاليس بهدف العودة إلى مديرية طور الباحة التابعة لمحافظة لحج، الا أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أحبطت كل المحاولات وعادت المليشيا مهزومة ومنكسرة.
 
وبحسب الحكيمي فإن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على أتم الاستعداد للمليشيا الانقلابية، مطالباً الحكومة الشرعية بسرعة دعم قوات الجيش والمقاومة بالاسلحة والذخائر لتحرير عزلة الاحكوم بالكامل من المليشيا الانقلابية.
 
وطالب الحكيمي قوات التحالف العربي بمساندة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عبر الضربات الجوية على مواقع المليشيا وقطع خط إمداد المليشيا الانقلابية الرابط بين منطقتي الكعاوش والأثاور.
 


التعليقات