مقتل مواطن في صنعاء بسبب إدلائه بشهادة في قسم شرطة والقاتل يحتمي بالحوثيين
- صنعاء - خاص الخميس, 13 يوليو, 2017 - 08:59 مساءً
مقتل مواطن في صنعاء بسبب إدلائه بشهادة في قسم شرطة والقاتل يحتمي بالحوثيين

[ مليشيات الحوثي - أرشيفية ]

أقدم أحد أفراد عصابات السرقة والقتل في منطقة "مذبح" شمالي العاصمة صنعاء على قتل مواطن أدلى بشهادة ضده في قسم شرطة مذبح.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة المجني عليه لـ"الموقع بوست" إنه في ثاني أيام عيد الفطر المبارك تم إطلاق النار على المواطن مهيب طه نعمان سعيد القدسي، من قبل القاتل عيسى عبدالرقيب إبراهيم الحسيني، في منطقة مذبح حارة الغفران، على خلفية إدلاء الأول شهادة ضد الجاني في قسم شرطة مذبح.
 
وكان القدسي، وهو من أبناء محافظة تعز، قد تلقى تهديدا من قبل الجاني بالقتل إذا أدلى بشهادته ضده، وبمعرفة من عناصر الأمن التابعة للميليشيات الإنقلابية.
 
وذكرت المصادر المقربة أن "الجاني أطلق النار على المجني عليه مما أدى لإصابته بعدة طلقات نارية، نقل على إثرها إلى مستشفى آزال لإسعافه وأخذ اللازم، إلا أننا بعد ساعتين فجعنا بمقتله بسبب إدلاء شهادة في قسم مذبح".
 
وأشارت إلى أن الجاني كان محبوسا في قسم الشرطة على ذمة قضية بين الجاني وأحد الجيران تم إخراجه من القسم بضمانة من قبل محاميه المدعو أحمد القادر، وهو نفسه عاقل حارة السلام بمذبح، والمعين من قبل الحوثيين.
 
وقالت المصادر إن الجاني لا يزال طليقا، ولم يتم إلقاء القبض عليه، رغم إبلاغ قسم شرطة مذبح والبحث واستكمال جمع الاستدلالات لاتخاذ الإجراءات القانونية والنزول إلى مسرح الجريمة واتخاذ اللازم.
 
وتمارس عصابات سرقة عمليات نهب وقتل كثيرة في حق المواطنين في العاصمة، ولم تقم مليشيات الحوثي بمسؤوليتها في الحفاظ على حياة المواطنين من بطش هذه العصابات التي ينتمي بعض أفرادها للميليشيات نفسها.


التعليقات