الفريق الأحمر يطلع على مستجدات الأحداث بتعز ويوجه بضبط من يخل بالأمن
- متابعة خاصة الجمعة, 14 يوليو, 2017 - 08:42 مساءً
الفريق الأحمر يطلع على مستجدات الأحداث بتعز ويوجه بضبط من يخل بالأمن

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر بسرعة ضبط كل من يخل بالأمن والسكينة العامة في محافظة تعز.
 
جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين اليوم الجمعة بكل من وكيل محافظة تعز عارف جامل، وقائد محور المحافظة اللواء الركن خالد فاضل، للاطلاع على المستجدات والحالة الأمنية بالمحافظة، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وبحسب الوكالة فقد استمع نائب رئيس الجمهورية إلى المستجدات والأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية والحالة الأمنية بالمحافظة، داعيا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك، والعمل على تفعيل دور أجهزة الأمن والشرطة العسكرية.
 
ودعا الأحمر أفراد الجيش والقوات الأمنية إلى توحيد الصفوف والتركيز على الخطر الأكبر الذي يهدد المحافظة واليمن بشكل عام والمتمثل في وجود ميليشيا الانقلاب.
 
كما دعا أبناء المحافظة إلى الالتفاف حول مؤسسات الدولة والأجهزة العسكرية والأمنية وتغليب مصلحة المحافظة العليا على المصالح الذاتية بما يحقن دماء أبناء المحافظة ويرسي دعائم الأمن ويُعيد للمحافظة سكينتها وسلميتها المعهودة.
 
وكانت قد اندلعت اليوم الجمعة اشتباكات مسلحة وحرب شوارع وسط مدينة تعز، بين مسلحين يتبعون غزوان المخلافي من جهة، وكتائب أبو العباس من جهة أخري، مما أسفر عن إصابة سائق أحد الأطقم العسكرية إصابة خطرة، ومقتل مدني كان يسير على متن دراجته النارية في القرب من المكان.


التعليقات