تعز.. التحالف والجيش يستهدفان تعزيزات وتجمعات للمليشيا بريف وشرق المدينة
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 21 يوليو, 2017 - 09:25 مساءً
تعز.. التحالف والجيش يستهدفان تعزيزات وتجمعات للمليشيا بريف وشرق المدينة

[ مواجهات بمحيط معسكر التشريفات - تعز ]

شنت طائرات التحالف العربي اليوم الجمعة غارتين جويتين على مواقع وتعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية صبر الموادم في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن طائرات التحالف العربي استهدفت بغارة جوية مواقع المليشيا الانقلابية في أطراف تلة الصالحين، واستهدفت بالغارة الثانية تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية كانت قادمة من دمنة خدير.
 
وأضافت المصادر أن الغارتين أسفرتا عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير طقم عسكري كان على متنه أسلحة وذخائر.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تلة الصالحين وتمكنت من السيطرة عليها.
 
وأشارت المصادر إلى أن المعارك مستمرة  في محاولة من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استعادة تلة الصالحين، وسط قصف عنيف تشنه المليشيا الانقلابية في محاولة منها منع تقدم قوات الجيش والمقاومة.
 
وفي السياق قتل ستة من عناصر المليشيا الانقلابية جراء استهدافهم بمدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شرقي مدينة تعز.
 
وأوضح مصدر في القطاع الثاني باللواء 22 ميكا لـ"الموقع بوست" أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت تجمعاً للمليشيا الانقلابية في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، مشيرا إلى أن استهداف تجمع المليشيا جاء رداً على استشهاد اثنين من أفراد الجيش الوطني، الأول في معسكر التشريفات والثاني في القصر الجمهوري، بعد قنصهم من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في تلة السلال.


التعليقات