بن دغر: سلمنا الصليب الأحمر كشوفات بأسماء المختطفين لدى مليشيا الحوثي
- متابعة خاصة الثلاثاء, 25 يوليو, 2017 - 07:03 مساءً
بن دغر: سلمنا الصليب الأحمر كشوفات بأسماء المختطفين لدى مليشيا الحوثي

[ بن دغر خلال لقائه برئيس رابطة أمهات المعتقلين أمة السلام راجح ]

أكد رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أن الحكومة تبذل كل المساعي والجهود للتوصل إلى إطلاق سراح كل المعتقلين والمخفيين لدى مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقال بن دغر خلال لقائه اليوم الثلاثاء برئيس رابطة أمهات المعتقلين أمة السلام راجح بالعاصمة المؤقتة عدن "سلمت للصليب الأحمر كشوفات بأسماء وطلبت منها السعي في إطلاق سراح كل المسجونين والمعتقلين والمخفيين"، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
ودعا رئيس الوزراء المجتمع الدولي والأمم المتحدة بضرورة القيام بمسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية والضغط على مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وكافة المعتقلين والمختطفين.
 
وندد بن دغر بالممارسات اللاإنسانية التي يتعرض لها المعتقلون في سجون المليشيات في صنعاء وعدد من المحافظات التي تحت سيطرتهم، مديناً استمرار الانقلابيين في اعتقال الآلاف من السياسيين والناشطين والإعلاميين.
 
ودعا رئيس الحكومة مختلف المنظمات الحقوقية والإنسانية إلى أن تنتصر لقيم العدالة ونبذ كل أشكال العنف والاضطهاد، مشيدا بالجهود التي تقدمها رابطة أمهات المعتقلين، كما حثها على بذل المزيد من القوة والصبر في مواجهة صلف الانقلابين.


التعليقات