محافظ صنعاء يتفقد جرحى الجيش الوطني في مأرب
- مأرب الخميس, 27 يوليو, 2017 - 10:26 مساءً
محافظ صنعاء يتفقد جرحى الجيش الوطني في مأرب

[ محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف خلال تفقده للجرحى ]

تفقد محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف جرحى الجيش الوطني والمقاومة في سكن النصر الطبي بمأرب شمال شرق العاصمة صنعاء.
 
وخلال الزيارة التفقدية قدم المحافظ مساعدات للجرحى منها مغسلة بخارية للملابس وفرن كهربائي لمطبخ السكن، وكذلك تقديم مساعدات غذائية مكونة من خمسين كبشا من الأغنام، إضافة إلى مساعدات مالية لبعض الحالات.
 
وفي الزيارة التقى إدارة سكن الجرحى وبحضور رئيس شعبة جرحى المنطقة العسكرية السابعة وعددا من قادات الجيش والأطباء ومندوبي الجرحى من الألوية، واستمع المحافظ من إدارة السكن لما يقدمونه للجرحى والصعوبات التي تواجههم والاحتياجات.
 
وأبدى المحافظ استعداده لمتابعة حلول بعض الاحتياجات مع السلطات العليا وتعهد بتقديم 12 عربية كهربائية متحركة للجرحى المعاقين كليا، وكذلك العمل على متابعة اعتماد وتنفيذ مشروع إعادة تاهيل الجرحى ومتابعة الحكومة في تخصيص ميزانية تشغيلية لسكن الجرحى.
 
وفي الزيارة تفقد المحافظ العنابر والأقسام التي يتواجد فيها الجرحى واستمع لما يحتاجونه والحالات الحرجة، ونقل إليهم تحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء أحمد بن دغر، مؤكدا على اهتمام القيادة للسياسية بالجرحى.
 
وأشار إلى خطوات تتخذها قيادة المحافظة للعمل على نقل 150 جريحا من جرحى جبهة نهم صنعاء لتلقي العلاج في دولة الهند بدعم من مركز الملك سلمان.
 
وتعهد المحافظ بتقديم 12 عربة كهربائية متحركة للجرحى المعاقين كليا، وكذلك العمل على متابعة اعتماد تنفيذ مشروع إعادة تأهيل الجرحى ومتابعة تخصيص ميزانية تشغيلية لسكن الجرحى.

وفي ختام الزيارة أكد المحافظ شريف على بذل كل الجهود لمتابعة وتوفير كلما يحتاجه الجرحى.
                                     
رافقه خلال الزيارة وكيلا المحافظة عبدالخالق الجندبي وعادل الصبري.


التعليقات