غارات جوية مكثفة على مناطق متفرقة من تعز ( الاماكن المستهدفة )
- خاص الأحد, 20 سبتمبر, 2015 - 03:17 مساءً
غارات جوية مكثفة على مناطق متفرقة من تعز ( الاماكن المستهدفة )

[ من قصف الراهدة صباح اليوم ]

شن طيران التحالف العربي  الأحد غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية موالية لقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في محافظة تعز جنوب اليمن .
 
وأكدت مصادر محلية لـ" الموقع " أن غارات جوية استهدفت الساعة ( 02:30 ) ظهرا معسكر العمري في منطقة ذوباب التابعة لمديرية المخا وأعقب هذه الغارات مشاهدة الأهالي أطقم عسكرية وهي تخرج من ذات المكان محملة بجثث القتلى .
 
وسبق غارات المخا قيام طيران التحالف بشن غارة جوية استهدفت منازل الشيخ القبلي علي عبده حنش في مدينة الراهدة جنوب تعز .

وذكر شهود عيان (للموقع )أن الغارات الجوية دمرت المنزل الذي يقع على تبة مرتفعة وتم الاستيلاء عليه من قبل الحوثيين كما تضرر في هذه الغارة ابراج الاتصالات المجاورة للمنزل .
وأستبعدت المصادر وقوع أي ضحايا في هذ الغارة كون المنزل كان خاليا من تواجد للمليشيات .
 
على ذات السياق شنت طائرات التحالف فجر اليوم أيضا غارات جوية مماثلة حيث استهدفت الأولى منزل الشيخ فيصل رواح بمنطقة العماقي , كما استهدفت غارة أخرى مصنع الحاشدي في منطقة الجند , إضافة إلى غارةمماثلة وقعت في معمل أبو محمود في مفرق الذكرة .
 
وتأتي هذه الغارات الجوية في وقت أقدمت فيه ميلشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع على شن هجمات عشوائية مستخدمة جميع أنواع الاسلحة تجاه السكان المدنيين في المحافظة .
 
وتشير بعض الاحصائيات الطبية إلى ارتفاع شهداء القصف العشوائي الذي طال مركز ( فرح ) للتسوق  وسط مدينة تعز مما ادى  إلى 9 قتلى بينهم نساء وأطفال إضافة إلى عشرات الجرحى .
 


التعليقات