الحوثيون يزعمون إطلاق صاروخ على جيزان ووزير دفاعهم يعد بمفاجآت
- خاص الإثنين, 07 أغسطس, 2017 - 05:10 مساءً
الحوثيون يزعمون إطلاق صاروخ على جيزان ووزير دفاعهم يعد بمفاجآت

[ أرشيفية ]

زعمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الاثنين، استهدافها نقطة عسكرية تابعة للجيش السعودي في المعزاب بجيزان.
 
ونقلت وكالة "سبأ" التابعة للانقلابيين عن مصدر عسكري قوله إنه تم استهداف نقطة المعزاب بصاروخ زلزال 1، مشيرة إلى أن الصاروخ خلف خسائر في صفوف الجيش السعودي.
 
ولم يصدر أي تعليق أو نفي من الجانب السعودي.
 
وفي السياق أكد وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن الإستراتيجية العسكرية في مواجهة تحالف ما يسمى "العدوان" انتقلت إلى مرحلة جديدة "أكثر شمولية وتفوقا وقوة بما يواكب طبيعة معطيات وتحديات ومتطلبات الدفاع".
 
وأشار إلى أن هناك مفاجآت كثيرة ستكون اشد إيلاما لما أسماه "العدوان" عسكريا واقتصاديا، وأنه "لن يستطيع التعتيم عليها مهما كانت إمكاناته وأدواته".
 
وقال اللواء العاطفي في تصريح لوكالة "سبأ" التابعة للمليشيا "إن من أبرز الأولويات الماثلة في هذه المرحلة الهامة والحساسة، رفد وتعزيز الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود بكافة الوسائل المادية والبشرية واللوجستية والأسلحة والمعدات الحديثة".
 
وتشهد الحدود السعودية اشتباكات منذ أكثر من عامين بين الجيش السعودي والحوثيين، مخلفة قتلى وجرحى.
 
وتقود السعودية تحالفا عربيا عسكريا ضد الحوثيين وقوات المخلوع صالح منذ آذار/مارس من عام 2015، كدعم لقوات الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.


التعليقات