التحالف يجدد غاراته على مواقع لـ «الحوثيين» في صنعاء والبيضاء
- خاص الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2015 - 11:09 صباحاً
التحالف يجدد غاراته على مواقع لـ «الحوثيين» في صنعاء والبيضاء

[ من غارات التحالف على صنعاء (ارشيف) ]

شهدت العاصمة صنعاء صباح  الثلاثاء تحليقا مكثفا لطيران التحالف العربي أعقبه سماع دوي انفجارات في أماكن متفرقة من العاصمة  .

وأرجع سكان محليون أسباب الانفجارات إلى الغارات الجوية التي شنتها قوات التحالف واستهدفت مواقع عسكرية وأخرى مدنية وسط وأطراف صنعاء .

وقال شهود عيان لـ" الموقع " إن الغارة الأولى وقعت في حي سعوان شمالي العاصمة وتبعها غارتان جويتان  على مواقع للحوثيين في حي (22 مايو) شمالي صنعاء.
 
وفي ذات السياق ذكرت مصادر محلية في محافظة البيضاء لـ" الموقع" أن طيران التحالف شن صباح اليوم الثلاثاء سبع غارات جوية واستهدفت مواقع للحوثيين وأنصار الرئيس المخلوع بالمعهد المهني بالسوادية وهو مركز عملياتهم .

وتشير الأبناء الأولية عن سقوط قتلى وجرحى في هذه الغارات الجوية غير أنه لا توجد إحصائيات دقيقة حتى ساعة كتابة هذا الخبر ( 11.00 ) صباحاً .
 
وفي 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية التي بدأها في 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل”، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.


التعليقات