الداخلية تناقش تطوير قاعدة بيانات موحدة للأمن بالمحافظات المحررة
- متابعة خاصة الإثنين, 07 أغسطس, 2017 - 07:33 مساءً
الداخلية تناقش تطوير قاعدة بيانات موحدة للأمن بالمحافظات المحررة

[ أرشيفية ]

ناقش اجتماع برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الركن عبدالله جابر، سير عمل تطوير قاعدة بيانات موحدة تضم كافة الإدارات والمراكز الأمنية في المحافظات المحررة، وتجاوز المعوقات التي تواجه عمل الفريق الفني.
 
وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد تناول الاجتماع -الذي عُقد اليوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن بحضور مدراء دوائر قطاع الموارد البشرية والمالية وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية- الإجراءات الجارية لآليات صرف مرتبات منتسبي الوزارة خلال الأشهر الماضية، ووضع المعالجات والحلول للأخطاء التي تواجهها اللجان المشكلة من وزارة الداخلية ليتم تفاديها خلال عمليات الصرف في المراحل القادمة وعدم تكرارها.
  
وأكد وكيل وزارة الداخلية أن الوزارة تسير نحو استئناف عملها رغم التحديات التي تواجهها والدمار الذي لحق بالبنية التحتية للوزارة وتعاني منه الكثير من الوحدات والمراكز التابعة لها في عموم المحافظات المحررة، جرّاء اجتياح ميليشيا الحوثي وصالح لعدن أواخر مارس 2015.

واستعرض مدير التخطيط بالوزارة العقيد جمال فضل سير التجهيزات الأخيرة لديوان عام الوزارة الجديد بخورمكسر استعداداً لتدشين العمل فيه بعد استكمال تجهيزاته.


التعليقات