العميد المحثوثي: قوات الأمن الخاصة بأبين أخرجت حملة أمنية لتأمين كل مديريات المحافظة
- خاص الجمعة, 11 أغسطس, 2017 - 06:39 مساءً
العميد المحثوثي: قوات الأمن الخاصة بأبين أخرجت حملة أمنية لتأمين كل مديريات المحافظة

[ نائب قائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن العميد الركن المحثوثي ]

قال نائب قائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن وقائد فرع محافظة أبين، العميد الركن سليم المحثوثي، إن قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين أخرجت حملة أمنية تقدر بعشرة أطقم مسلحة، وذلك لإسناد قوات الحزام الأمني بالمحافظة.
 
وأضاف المحثوثي -في تصريح صحفي- بأن خروج الحملة الأمنية قبل ثلاثة أيام تم بالتنسيق بين قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين من جهة، وقيادة الحزام الأمني بالمحافظة والممثلة بعبداللطيف السيد.
 
وذكر بأن الحملة الأمنية المشتركة أوكلت إليها مهمة التمركز بمديرية أحور ومنطقة خبر المراقشة، لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة، إضافة للخط الدولي، ولضمان عدم حدوث أي حوادث قد تهدد حياة المواطنين هناك.
 
وتابع بأن وحدة الحزام الأمني عملت على البسط على الأرض واستحداث حواجز أمنية، وأن أفرادها من أهالي المنطقة.
 
وأكد أن قوات الأمن الخاصة ستستمر في الحملة الأمنية إلى جانب باقي الوحدات الأمنية والعسكرية حتى تأمين كل مديريات محافظة أبين، لافتا إلى أن هذه المشاركة تأتي كثمرة للمتابعات المستمرة وللدعم المعنوي لقائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن اللواء الركن فضل باعش.
 
واختتم العميد المحثوثي تصريحه بالقول إن "العمليات الإرهابية تسببت في الكثير من الويلات على المواطنين في محافظة أبين خلال الفترات الماضية، وحان موعد إنهاء هذه المعضلة بتعاون مختلف الوحدات الأمنية مع المواطنين".


التعليقات