تعز.. استشهاد امرأة بانفجار لغم زرعته المليشيا والجيش يصد هجوما في موزع
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 15 أغسطس, 2017 - 09:50 مساءً
تعز.. استشهاد امرأة بانفجار لغم زرعته المليشيا والجيش يصد هجوما في موزع

[ أفراد من المقاومة الشعبية - تعز ]

استشهدت امرأة اليوم الثلاثاء جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في وادي صالة شرق مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المواطنة آسيا بجاش (45 عاما) استشهدت جراء انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في وادي صالة أثناء رعيها للأغنام.
 
ميدانياً صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية على مواقعها في مديرية موزع غربي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شمال منطقة الهاملي.
 
وأضافت المصادر أن معارك عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من التصدي للهجوم وأجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع بعد مقتل ستة من عناصرها وجرح آخرين.
 
إلى ذلك شهدت مديرية الصلواشتباكات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن اشتباكات متقطعة دارت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المتمركزة في قرية المعموق  والمليشيا الانقلابية المتمركزة في  قرية الحود.
 
وأشار المصدر إلى أن الطرفين تبادلا قصفا مدفعيا متقطعا أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية.


التعليقات