متحدث الجيش بالجوف لـ"الموقع بوست": تمكنا من القبض على أسلحة وأجهزة لاسلكية تابعة للانقلابيين
- خاص الجمعة, 18 أغسطس, 2017 - 04:53 مساءً
متحدث الجيش بالجوف لـ

[ أرشيفية ]

تمكنت وحدات من الجيش الوطني من إلقاء القبض على سيارة محملة بالأسلحة والأجهزة اللاسلكية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، كانت في طريقها إلى معقل المليشيات الانقلابية بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
وقال الناطق الرسمي للجيش والمقاومة بمحافظة الجوف عبدالله الأشرف لـ"الموقع بوست" إن وحدات الجيش المرابطة في مديرية خب والشعف، شمالي الجوف، تمكنت من إلقاء القبض على سيارة محملة بالأسلحة والأجهزة اللاسلكية كانت قادمة من محافظة المهرة، شرقي اليمن، مرورا بخط العبر الدولي، قبل أن تتجه نحو الخط الرملي في صحراء الربع الخالي في محاولة من المهربين الوصول إلى محافظة صعدة.
 
وأضاف الأشرف "في حين تمكنت وحدات الجيش من القبض على سيارة واحدة، تمكنت ثلاث سيارات أخرى من الفرار، ولا تزال وحدات الجيش تطاردها في صحراء الربع الخالي على الحدود المتاخمة للمملكة العربية السعودية"، لحظة كتابة هذا الخبر.
 
وأوضح أن الأجهزة التي ألقي القبض عليها حديثة وتعتبر منظومة اتصالات حديثة، يحاول المهربون إدخالها إلى المليشيات الانقلابية في صعدة.
 
يذكر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية خب والشعف الصحراوية أحبطت عدة عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومعدات اتصالات عسكرية ومبالغ مالية ضخمة كانت في طريقها إلى المليشيات الانقلابية.


التعليقات