التحالف يستهدف مواقع المليشيا غربي تعز والجيش يصد هجوماً في منطقة الهاملي
- تعز - وئام الصوفي السبت, 19 أغسطس, 2017 - 07:40 مساءً
التحالف يستهدف مواقع المليشيا غربي تعز والجيش يصد هجوماً في منطقة الهاملي

[ أفراد من الجيش الوطني في معارك على أطراف مدينة تعز ]

استشهد اثنان من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، جراء تجدد الاشتباكات مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غربي تعز، في حين تجددت المعارك بمديرية موزع.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مواجهات عنيفة تجددت بين الطرفين بعد محاولة المليشيا الانقلابية التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محيط تلة ياسين شرق اللواء 35 مدرع.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من إحباط محاولة تسلل المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها، في حين استشهد اثنان من أفراد الجيش الوطني في اللواء 17 مشاة جراء المواجهات.
 
وفي مديرية موزع، قال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن معاركاً عنيفة دارت بين الطرفين في شمال منطقة الهاملي بعد هجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وبحسب المصدر، فإن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بدقة مواقع المليشيا الانقلابية بالقرب من منطقة العريش شرقي مديرية موزع، مشيراً إلى أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية بالقرب من منطقة العريش.
 
وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارتين جويتين مواقع المليشيا الانقلابية في أطراف منطقة الهاملي، كما استهدفت بغارة جوية أخرى مواقع للمليشيا في منطقة يختل شمال المخا.
 
وأكد المصدر أن غارات مقاتلات التحالف العربي أسفرت عن مقتل 7 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح أكثر من عشرة آخرين، بالإضافة إلى تدمير طقم عسكري للمليشيا الانقلابية.


التعليقات