عدن.. مسلحون مجهولون يغتالون أحد حراس الفندق الذي قتل فيه رجل الأمن قماطة
- عدن - أدهم فهد السبت, 19 أغسطس, 2017 - 08:54 مساءً
عدن.. مسلحون مجهولون يغتالون أحد حراس الفندق الذي قتل فيه رجل الأمن قماطة

[ حارس فندق قصر العمدة "صالح محمد شيخ" الذي اغتيل عبدن من قبل مسلحين مجهولين. ]

اغتال مسلحون مجهولون، مساء اليوم السبت، أحد أفراد حراسة فندق العمدة بمديرية دار سعد، والذي شهد قبل أيام مداهمة أفراد الأمن قتل على إثرها مدير أمن "رُصد" حسين قماطة.
 
وقالت مصادر أمنية إن مسلحين مجهولين كانوا على متن باص نقل صغير، أطلقوا النار باتجاه صالح محمد شيخ، والذي يعمل حارسا لفندق العمدة بدار سعد، على بعد أمتار من الفندق.
 
وأضافت المصادر لـ"الموقع بوست" أن "شيخ" قتل على الفور، بينما تم إسعاف مواطن آخر كان بجانب "شيخ" لحظة وقوع حادث الاغتيال وأصيب بجروح.
 
وذكرت بأن الحارس صالح محمد شيخ كان متواجدا في الفندق يوم الثلاثاء الماضي، حيث قامت قوات أمنية تابعة لإدارة أمن عدن بمداهمة الفندق وقتل مدير أمن رُصد حسين قماطة، وإصابة اثنين كانوا بجانبه، حيث قامت القوات الأمنية بسحب الجثة وتكسير كاميرات المراقبة في الفندق، قبل أن ينسحبوا من المكان.
 
وكانت قضية حسين قماطة قد لقيت أصداء واسعة في الشارع الجنوبي، حيث أقام العشرات من أبناء يافع، بينهم قيادات أمنية، بتنفيذ فعالية احتجاجية بساحة العروض، لمطالبة إدارة أمن عدن بتسليم القتلة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن آخر الفعاليات الاحتجاجية كانت عصر اليوم السبت، حيث شهدت ساحة العروض تجمعا لعشرات المسلحين والقيادات الأمنية، والتي أقرت تنفيذ اعتصام مفتوح، في ظل ما أسمته بالتجاهل المتعمد من قبل مدير أمن عدن شلال شائع، في حين قامت مدرعات تابعة لإدارة أمن عدن بالمرور بجانب ساحة الاعتصام، واطلقت أعيرة نارية، واندلعت بعدها اشتباكات محدودة.


التعليقات