توكل كرمان: صالح يسوق نفسه كبديل للحوثي ولم يعد بيده شيء
- خاص الثلاثاء, 22 أغسطس, 2017 - 06:44 مساءً
توكل كرمان: صالح يسوق نفسه كبديل للحوثي ولم يعد بيده شيء

[ الناشطة اليمنية توكل كرمان ]

قالت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان إن "المخلوع صالح يسعى من خلال حشده لمهرجان السبعين لتسويق نفسه وابنه وحزبه كبديل للحوثيين"، مشيرة إلى أن مشكلته الكبرى أنه غير قادر على التخلص منهم وتطهير المؤسسات والمناطق من نفوذهم. 
 
وأضافت كرمان في منشور بصفحتها على فيسبوك "لديه حضور استخباراتي وإعلامي أكثر من الحوثي ربما، لكنهم الأقوى عسكريا منه بعشرات المرات".
 
وتابعت الناشطة اليمنية قائلة "بعد أن سلم لهم سلاح الدولة وعتادها، وعبّد لهم الطريق إلى المؤسسات والمعسكرات والمدن، فإن أقصى ما يستطيعه الآن  إقامة مهرجان خطابي فارغ المحتوى، يحشد له عشرات الآلاف دون غاية وطنية أو هدف أخلاقي".
 
وقالت "إن جوهر ما يقدمه المخلوع من عروض عبر وسطاء ومندوبين لم يتوقفوا يوما، يتضمن أن يتولى التحالف والقوى المساندة للشرعية بما فيها الإصلاح والمقاومة والجيش الوطني مهمة تخليصه من الحوثيين واعادة نفوذه ونفوذ حزبه وعائلته في الحكم".
 
وأضافت "لسان حاله: سأتحالف معكم ضد الحوثيين الذين لم يعد بمقدوري قتالهم والانتصار عليهم إلا بكم وعبركم".
 
وختمت حديثها بالقول "فما هو إذن الإغراء الذي يقدمه خائن لم يعد لديه إلا سجلا طافحا بكل جرم وبأنه ليس له عهد ولا ميثاق.. لا شيء". وقالت "هذا المخلوع  لم يعد بمقدوره تقديم شيء .. ويطلب بالمقابل كل شيء".


التعليقات