الأردن يقدم 15 طنا من المساعدات الإغاثية والطبية لليمن
- وكالات الأحد, 27 أغسطس, 2017 - 12:01 مساءً
الأردن يقدم 15 طنا من المساعدات الإغاثية والطبية لليمن

[ مساعدات غذائية أردنية لليمن ]

سيرت الهيئة الخيرية الأردنية وبالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية، اليوم الأحد، طائرة مساعدات إنسانية بحمولة 15 طنا من المواد الإغاثية والغذائية والمستلزمات الطبية للشعب اليمني كمساعدات طارئة، نتيجة للظروف التي تعاني منها البلاد في الوقت الحالي.

وقال مستشار الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية رجب زبيدة، إنه وبناء على التوجيهات الملكية السامية غادرت طائرة المساعدات الإنسانية إلى اليمن الشقيق يرافقها وفد رسمي من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتسليم هذه المساعدات بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتوزيعها على الجهات الطبية المختصة هناك.

وثمن سفير الجمهورية اليمنية في الأردن علي أحمد العمراني، المساعدة الكبيرة والمبادرة الطيبة من قبل الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني الشقيق، مؤكدا أنها تأتي للتخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة، مضيفا أن يد الأردن بيضاء دائما تجاه اليمن وإن كل ما يقدمه الأردن هو محل تقدير من قبل القيادة والشعب اليمني.

وأضاف العمراني أن العلاقات اليمنية الأردنية، بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني في أحسن تجلياتها، مشيرا إلى الاحترام الدائم بين الشعبين الشقيقين في اليمن والأردن.


التعليقات