هادي يطلع مستشاريه بنتائج لقائه بالعاهل السعودي في المغرب
- الرياض الأحد, 27 أغسطس, 2017 - 03:31 مساءً
هادي يطلع مستشاريه بنتائج لقائه بالعاهل السعودي في المغرب

[ خلال الاجتماع ]

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، اجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر. 

وتناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعماله، والمتضمنة القضايا الوطنية والمصيرية لتحديد خيارات الشعب اليمني، وبناء مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد، التي أجمع عليها الشعب اليمني من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد التي انقلب عليها تحالف الحوثي وصالح.

وقدم هادي في الاجتماع صورة موجزة لمجمل الأوضاع والتطورات التي تشهدها البلاد على مختلف المستويات، ومنها ما يتصل بلقائه الأخير بمدينة طنجة بالمملكة المغربية بالملك سلمان بن عبدالعزيز وما تمخض عنه من خطوات ومواقف إيجابية تعزيزاً وتواصلاً للنهج الراسخ لقيادة المملكة في دعم الشعب اليمني والوقوف معه في خندق واحد حتى يتجاوز تحدياته وتحقيق تطلعاته. 

وفي الاجتماع قدم نائب رئيس الجمهورية شرحاً موجزاً للوضع الميداني في مختلف الجبهات والنجاحات التي يحققها الجيش الوطني في عدد من الجبهات ومواقع التماس، بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي لتحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة. 

من جانبه، قدم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تقريراً تناول من خلاله جهود الحكومة التي بذلتها وتبذلها في سبيل تحقيق استقرار الخدمات وتعزيزها والاهتمام بمعيشة المواطن.

وأشار إلى الجهود المبذولة في هذا الصدد من خلال عمل وتواجد الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن لتطبيع الأوضاع وتفقد وزيارة مختلف المحافظات المحررة، للوقوف على احتياجات وتطلعات المواطن بما يسهم في تحريك عملية إعادة البناء والإعمار واستتباب الأوضاع الأمنية.


التعليقات