تعز.. تجدد المواجهات بين الجيش والمليشيا في الأحكوم
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 31 أغسطس, 2017 - 04:31 مساءً
تعز.. تجدد المواجهات بين الجيش والمليشيا في الأحكوم

[ أرشيفية ]

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الخميس، جراء تجدد الاشتباكات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في ريف محافظة تعز.

وقال أركان حرب جبهة الأحكوم العقيد عبدالحكيم الحكيمي لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تلة الخزان بمنطقة الأحكوم.

وأضاف الحكيمي أن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحباط محاولة تسلل المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع، بعد مقتل ثلاثة من عناصرها وجرح آخرين.

وأشار الحكيمي إلى أن المليشيا الانقلابية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه مواقعها بالقرب من تلة الخزان التي تتمركز فيها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وفي جبهة الضباب قالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الصياحي.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع بعد معارك عنيفة استمرت لمدة خمس ساعات، مشيرة إلى أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف المليشيا الانقلابية، في حين جرح اثنان من أفراد الجيش الوطني.


التعليقات