المليشيا تقتحم منزل وزير الإعلام الإرياني في صنعاء
- صنعاء الاربعاء, 06 سبتمبر, 2017 - 09:30 مساءً
المليشيا تقتحم منزل وزير الإعلام الإرياني في صنعاء

[ معمر الإرياني ]

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، منزل وزير الإعلام معمر الإرياني في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ونهبت وعبثت بمحتويات المنزل.
 
وقال الوزير الإرياني لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات.
 
وأضاف أن "مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف إلى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي".
 
وأكد وزير الإعلام أن منزله لن يكون أغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دماؤهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.
 
وأشار الإرياني إلى أن هذه العصابة التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني نهبت وطناً بأكمله وعبثت بممتلكاته وسخرته لصالح مجهودها الحربي لقتل الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.
 
ولفت إلى أن المليشيا الانقلابية لا مشروع لها سوى الدمار والخراب وقتل واختطاف الأبرياء واقتحام حرمة المنازل، وأنها تحاول جاهدة من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء بقوة السلاح إلى إرهاب المواطنين والوصول إلى السلطة ونهب مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية والسياسية وإفراغ الدولة من مضمونها السيادي.


التعليقات