حضرموت.. مؤسسة الكهرباء تعلن مضاعفة انقطاع التيارالكهربائي إلى 8 ساعات
- حضرموت - خاص الجمعة, 08 سبتمبر, 2017 - 11:19 مساءً
حضرموت.. مؤسسة الكهرباء تعلن مضاعفة انقطاع التيارالكهربائي إلى 8 ساعات

[ نفاد مادة الديزل تسبب بمضاعفة ساعات انقطاع الكهرباء في وادي حضرموت ]

كشفت المؤسسة العامة للكهرباء في منطقة وادي حضرموت عن ارتفاع معدل ساعات انقطاع التيار الكهربائي على مواطني وادي حضرموت خلال الساعات القادمة.

وأرجعت المؤسسة زيادة ساعات الانقطاع إلى انخفاض منسوب الديزل في محطة الأهرام بالوادي نتيجة توقف التموين بالكامل من شركة النفط بساحل حضرموت.

وقالت المؤسسة إن ساعات الانقطاع ستزيد نسبياً عن ما هي عليه الآن بحيث تصبح ساعات الانقطاع أربع ساعات في فترة النهار وأربع في فترة المساء.

إلى ذلك أعلنت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت أنها توصلت إلى تفاهمات واتفاق مع شركة حضرموت العالمية للطاقة عقب تقديم الأخيرة عرضا بشأن توريد المشتقات البترولية للمحافظة.

وأشارت شركة النفط في بيان على صفحتها في فيسبوك إلى أن الاتفاق قضى بالتزام شركة حضرموت العالمية للطاقة بتوريد كمية 45 ألف طن من مادة البترول، وكمية مماثلة من مادة الديزل شهرياً، وتكون على دفعات يقر ويحدد موعد كل دفعة مدى استيعاب خزانات الشركة.

ولفت البيان إلى أن باخرة محملة بعشرة آلاف طن من مادة البترول دخلت مساء اليوم الجمعة لرصيف ميناء المكلا لتفريغ حمولتها في خزانات الشركة وهي أولى دفعات الاتفاقية مع شركة حضرموت العالمية للطاقة.


التعليقات