ناطق الجيش الوطني: الأيام المقبلة ستشهد انتصارات حاسمة
- صُحف الإثنين, 11 سبتمبر, 2017 - 10:36 صباحاً
ناطق الجيش الوطني: الأيام المقبلة ستشهد انتصارات حاسمة

[ اللواء طاهر العقيلي رئيس هيئة الأركان ]

قال الناطق باسم الجيش الوطني إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد كثيراً من الانتصارات التي وصفها بـالحاسمة في مختلف الجبهات ضد مليشيات الحوثي وقوات صالح، مبيناً أن انهيار التحالف بين الانقلابيين بات وشيكاً نتيجة صداماتهم التي انتقلت من المنصات الإعلامية إلى الاشتباكات المسلحة.

وأوضح العميد عبده مجلي، الناطق الرسمي باسم الجيش، أن رئيس هيئة الأركان العامة الجديد، اللواء طاهر العقيلي، سيعمل على تنفيذ الخطة التي وضعتها رئاسة هيئة الأركان اليمنية، بالتعاون مع تحالف إعادة الشرعية لليمن بقيادة السعودية، لتحرير جميع المناطق من قبضة الانقلابيين، وفقاً لصحيفة الشرق الأوسط.

ويأتي حديث الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني عقب زيارة يقوم بها اللواء طاهر العقيلي، رئيس هيئة الأركان اليمني المعين حديثاً، لمحافظة مأرب للاطلاع على أوضاع عناصر الجيش، وتفقد أحوالهم.

وفي معرض حديثه عن آخر تطورات جبهات القتال، بيّن العميد عبده مجلي أن أكثر الجبهات سخونة حالياً هي ميدي، التي استطاع الجيش تحرير المناطق الشرقية منها، وأجزاء واسعة من المناطق المحيطة بها، إلى جانب إزالة الألغام التي زرعتها المليشيات عبر الفرق الهندسية، تمهيداً لعودة السكان.

وأردف "تحرير ميدي يحقق القرب من مدينتي حيران وحرض، كما أن هناك انتصارات كبيرة حققها الجيش الوطني، والتقدم صوب مديرية أرحب باتجاه صنعاء، خصوصاً جبهة نهم، ويملك الجيش السيطرة النارية على منطقة ضبوعة، وهي الفاصلة بين نهم وأرحب".


التعليقات