موظفو وأعضاء هيئة تدريس جامعة تعز يعلنون انضمامهم لاعتصام الموظفين المطالبين برواتبهم
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 11 سبتمبر, 2017 - 04:59 مساءً
موظفو وأعضاء هيئة تدريس جامعة تعز يعلنون انضمامهم لاعتصام الموظفين المطالبين برواتبهم

[ اعتصام لموظفي تعز للمطالبة بصرف المرتبات ]

أعلن موظفو وأعضاء هيئة تدريس جامعة تعز انضمامهم لاعتصام موظفي محافظة تعز في ساحة الحقوق والحريات في شارع جمال وسط مدينة تعز، في حين زار أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري عبدالله نعمان ساحة الاعتصام وأعلن تأييده لمطالب المعتصمين الذين يطالبون برواتبهم.
 
وقال الناطق الرسمي باسم مسيرة البطون الخاوية فهد العميري لـ"الموقع بوست" إن عددا من المكاتب التنفيذية بمحافظة تعز وموظفي هيئة ونقابة التدريس بجامعة تعز، أعلنوا انضمامهم إلى ساحة الحقوق والحريات في شارع جمال للمطالبة برواتب الموظفين المتوقفة منذ ما يقارب العام.
 
وأضاف العميري أن الاعتصام يشهد كل يوم المزيد من المشاركات والانضمام من الفئات الاجتماعية سواء كانوا سياسيين أو أكاديميين أو ناشطين في منظمات المجتمع المدني للاعتصام، مشيراً إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد تصعيدا آخر للمعتصمين قبل الوصول إلى عملية الإضراب عن الطعام.
 
وتابع العميري "نحن لا زلنا نناشد الحكومة الشرعية أن تتعقل وتبادر بسرعة صرف رواتب الموظفين قبل أن نبدأ بالتصعيد"، مستغرباً "الصمت المخزي الذي تمارسه الحكومة تجاه معاناة موظفي محافظة تعز وتخليها عن مسؤولياتها".
 
وأشار العميري إلى أن هناك إشكالية تواجه الاعتصام في شارع جمال تتمثل في محاولة مسلحين إفشال الاعتصام، لافتا إلى أن المسلحين أطلقوا النار على الطقم العسكري الذي يحمي الاعتصام بهدف إرعاب المعتصمين.


التعليقات