المنطقة العسكرية الأولى تشهد تخرج 500 جندي من أبناء حضرموت (صور)
- حضرموت - خاص الإثنين, 02 أكتوبر, 2017 - 04:17 مساءً
المنطقة العسكرية الأولى تشهد تخرج 500 جندي من أبناء حضرموت (صور)

[ حضرموت.. تخرج الدفعة الأولى كتيبة المجندين بالمنطقة الأولى ]

شهدت المنطقة العسكرية الأولى، صباح اليوم الاثنين، حفل تخرج كتيبة المجندين من أبناء حضرموت البالغ أكثر من 500 مجند، بحضور وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس، وقائد قوات التحالف بالوادي والصحراء.
 
وقال اللواء طيمس خلال الحفل "إن هؤلاء الأبطال الذين نفتخر اليوم بتخرجهم سيكونون رافداً جديداً وهاماً لأمن واستقرار الوطن والمواطن ودماء جديدة تضاف للجيش الوطني الشرعي".


 
من جانبه قال وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري "نقول لكل الأيادي الخبيثة كفى وبكل ثقة ارجعوا إلى صوابكم أو الموت ينتظركم، كفى عبثاً بوادينا وأمننا واستقرارنا، ونحن اليوم رأينا هؤلاء الأبطال الخريجين ونثمن دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم واستقرار حضرموت".


 
بدوره قال قائد قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت أبو سالم "إننا نحتفل اليوم بتخرج المجندين من أبناء وادي وصحراء حضرموت لينضموا إلى زملائهم في القوات المسلحة اليمنية الباسلة في مهمة الذود عن سيادة واستقلال اليمن وحفظ أمنها ضد الإرهاب".


 
المقدم مراد سعد قائد الدورة بدروه قال "إنه ومن خلال هذه الدورة استفاد الجنود لمدة 45 يوماً العديد من الأساسيات العسكرية وبعض المهارات القتالية التي يجب أن يتحلى بها الجندي".


 
وشهد الحفل استعراض عسكري للمجندين وتطبيق ما تعلموه من مهارات الفنون القتالية والقفز على الموانع وأساليب الدفاع عن النفس.


التعليقات