هادي: ماحذرنا منه مراراً أصبح واقعاً في صنعاء
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2017 - 03:59 مساءً
هادي: ماحذرنا منه مراراً أصبح واقعاً في صنعاء

[ هادي خلال استقباله سفراء أمريكا وبريطانيا اليوم في الرياض ]

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، سفيري الولايات المتحدة الأمريكية ماثيو تولر والمملكة المتحدة سايمون شيكليف لدى بلادنا.

وجرى خلال اللقاء تناول جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية بين بلادنا وكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. 

وقال هادي "نحن دعاة سلام وسنظل كذلك على الدوام والحرب فرضت علينا وعلى شعبنا من قبل الانقلابيين التابعين لتحالف الحوثي وصالح اللذين ارتدوا على التوافق الوطني لفرض أجندة دخيلة على مجتمعنا وشعبنا".

وأضاف "ما حذرنا منه مراراً نراه اليوم واقعاً في صنعاء عبر الأجندة الدخيلة التي لم يكن آخرها تغيير المناهج الدراسية بفكر طائفي مقيت".

وأشار هادي إلى جهود الحكومة وزيارتها لمختلف المحافظات المحررة وصولاً إلى تعز لتطبيع الحياة والوقوف على احتياجات المواطنين الأساسية في التنمية والخدمات وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار رغم جملة التحديات والصعوبات الجدير بالشعب اليمني تجاوزها والتغلب عليها. 

وتطلعا سفيرا الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة إلى عودة السلام والاستقرار الدائم لليمن بصورة عامة، مجددين موقف بلديهما لدعم الشرعية في اليمن وتعزيز التعاون والتشاور لتحقيق تطلعات السلام ودعم جهود المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ.


التعليقات