محافظ حضرموت يرد على بحاح: سمسار نفط تم تزكيته من قبل رجال عفاش
- متابعة خاصة الاربعاء, 04 أكتوبر, 2017 - 09:18 صباحاً
محافظ حضرموت يرد على بحاح: سمسار نفط تم تزكيته من قبل رجال عفاش

[ محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني ]

قال محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني إن ما أورده بحاح من اتهامات للشرعية بنهب أموال النفط "يعد انحطاطًا مؤسفًا".

وأضاف البحسني -في تغريدات على تويتر- "مؤسف جدًا الانحطاط الذي وصل له أخي خالد محفوظ بحاح بمهاجمة الشرعية التي كان الرمز والعمود الثاني فيها واليوم يهاجمها، أتمنى منه الاعتذار".

وأشار إلى أنه تواصل "مع الزملاء المحيطين ببحاح" مطالبًا إياهم بمناصحته والاعتذار وحذف تغريداته حفاظًا على سمعته.

وتابع البحسني "رفض بحاح الاعتذار ورفض الرد على اتصالاتنا ورسائلنا للأسف، وعليه سوف نضع بعض التوضيحات في تغريدات عن بحاح ولدينا تقارير وإثباتات عنه".

وزعم محافظ حضرموت أن هناك علاقة مشبوهة بين شركة "بترومسيلة" النفطية بحضرموت وبين بحاح، متوعدًا بكشف هذه العلاقة وفقًا لتقارير بحوزته.

وأردف "علاقه بحاح مع المدير التنفيذي الغائب لبترومسيلة يدير الشركة عبر الواتس آب أو الإيميل عبر زبانيته وأصهاره وأهله ومنذ 3 سنوات لم يداوم سوى شهر".

ووصف البحسني خالد بحاح "بسمسار نفط حضرموت"، مشيراً إلى أنه "على علاقة بمدير بترومسيلة وكأنهم شركاء بمشروع وشراكة مشتركة، ولديهم فيلتين فخمتين في صنعاء بجانب بعض، ومولد كهرباء ضخم".

وتابع البحسني هجومه على بحاح قائلًا "بحاح وبن سميط مدير بترومسيلة زملاء حتى بالدراسة، وبحاح تم تزكيته لعفاش عن طريق شخصية تجارية كبيرة".

وأضاف "هل لكم أن تعلموا أن لوبي النفط في حضرموت بقيادة بحاح قد عين زميلًا قديمًا له عمره الحقيقي وكيل محافظة حضرموت لقطاع النفط كي تكتمل اللعبة".


التعليقات