تعز.. أسر شيخ موالٍ للحوثيين والشرطة تتسلم أول مدرسة بعد توجيهات جباري
- تعز - وئام الصوفي السبت, 07 أكتوبر, 2017 - 04:21 مساءً
تعز.. أسر شيخ موالٍ للحوثيين والشرطة تتسلم أول مدرسة بعد توجيهات جباري

[ تسليم مدرسة نعمة رسام للشرطة العسكرية - تعز ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، من أسر شيخ موالٍ لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شرق جبل صبر بمدينة تعز.
 
وقال مصدر في اللواء 22 ميكا لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي مكثف على مواقع المليشيا الانقلابية في قرية العريش وتمكنت من السيطرة على قرية العريش.
 
وأضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على مداخل الرازي وتقدمت باتجاه قرية خربان بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني  والمقاومة تفرض حصاراً خانقا على المليشيا الانقلابية في الصرمين أبعر من اتجاهين، بعد أن تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا (خط عبدان - الصرمين).
 
وأكد المصدر مقتل اكثر من 15 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح آخرين، بالإضافة إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من أسر الشيخ الموالي للمليشيا الانقلابية حميد علي عباس.
 
وكانت المليشيا الانقلابية قد داهمت، مساء أمس الجمعة، منزل المواطن طه حسن في قرية العريش وقتلت زوجته ونجله، في حين أصيب شقيقة بإصابات خطيرة.
 
إلى ذلك، تسلمت قيادة الشرطة العسكرية بتعز ، اليوم السبت، مدرسة نعمة رسام، بعد توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز جباري بتلسيم كافة المرافق الحكومية للجهات المختصة.
 
وقال قائد الشرطة العسكرية بتعز جمال الشميري لـ"الموقع بوست" إن الشرطة العسكرية تسلمت مدرسة نعمة رسام ومكتب التربية والتعليم من مدير مكتب التربية والتعليم عبدالواسع شداد.
 
وأضاف الشميري أن بقية المواقع والمنشآت سيتم تسليمها بناءً على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري لإعادة العمل فيها بما من شأنه مصلحة تعز وإعادة تشغيل مؤسسات الدولة.
 
وأشار الشميري إلى أن تسليم مدرسة نعمة رسام ومقر إدارة مكتب التربية والتعليم خطوة جيدة وعلى بقية فصائل المقاومة الشعبية وبقية الألوية التي تسيطر على بقية المباني الحكومية والعسكرية سرعة تسليمها.


التعليقات