الأحمر: ثورة 14 أكتوبر كسرت أطماع الاستعمار ووجهت رسالة للعالم أن اليمنيين أحرارا
- خاص الجمعة, 13 أكتوبر, 2017 - 06:51 مساءً
الأحمر: ثورة 14 أكتوبر كسرت أطماع الاستعمار ووجهت رسالة للعالم أن اليمنيين أحرارا

[ الفريق الركن علي محسن الأحمر ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر كسرت أطماع الإستعمار الغربي ووجهت رسالة للعالم كله أن اليمنيين كما خلقهم الله أحراراً.
 
وأضاف الأحمر في برقية تهنئة بعثها للرئيس عبدربه منصور هادي وللشعب اليمني بالذكرى الـ54 لثورة أكتوبر الخالدة، أن أصحاب الحق قادرون على انتزاع حقهم مهما كانت القوة التي يواجهونها.
 
وأشار نائب الرئيس إلى أن تتابع الثورتين سبتمبر وأكتوبر جسد الارتباط الوثيق بين الثورتين والتلاحم الوثيق بين أبناء الشعب اليمني، كما أكدت للعالم تطلع اليمنيين في شمال الوطن وجنوبه لحياة حرة كريمة بعيداً عن هيمنة المستعمر واستبداد الحكم الكهنوتي الرجعي، وتطلعهم لبناء دولة يمنية تعبر عن أحلامهم وتلبي تطلعاتهم.
 
وقال الأحمر "كما عاد غالب راجح لبوزة ورجاله من جبال حجة التي شهدت تضحياتهم في مساندة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ضد الحكم الإمامي الكهنوتي ليفجر شرارة الثورة في جبال ردفان، فإن أحفاده اليوم يسجلون بطولات خالدة في الساحل الغربي لليمن في مواجهة النسخة الجديدة من الإمامة التي لطالما كانت عنواناً للتشطير وقريناً للاستعمار".
 
ولفت إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية المناضلين الذين كانوا سباقين في دحر مليشيات الحوثيين وحلفائهم ولا يزالون يواصلون ذات المهمة في الساحل الغربي وغيره إنما يجددون تلك المآثر الخالدة التي سطرها الأجداد ويؤكدون أن جذوة النضال لم تخبُ وأن الحلم في دولة قوية وموحدة غير قابل للانتقاص وإن اختلف الزمان وتبدلت الأحوال.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية "نؤكد ونعاهد شعبنا ومعنا كل أحرار اليمن وبدعم أشقائنا في التحالف العربي، أننا ماضون وبكل الخيارات المتاحة لإنهاء الانقلاب وتحقيق أهداف شعبنا في بناء يمن اتحادي ديمقراطي آمن ومستقر وإن النصر لقريب باذن الله تعالى".


التعليقات