شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية
- حضرموت - خاص الجمعة, 20 أكتوبر, 2017 - 06:53 مساءً
شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية

[ نادي شعب حضرموت ]

توج شعب حضرموت بطلا لكأس حضرموت في موسمه الخامس بهدفين مقابل هدف على نظيره سلام الغرفة.
 
وقدم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كأس البطولة وتكريم 30 شخصية رياضية.
 
وبحسب مراقبين للمباراة، فقد ضيع فريق نادي سلام الغرفة الذي يمثل أندية وادي حضرموت فرصتين كانتا ستؤهلانه للفوز.
 
ويرى المراقبون أن فريق شعب حضرموت تمكن من التغلب على خصمه كونه صاحب الأرض من ساحل حضرموت، إضافة إلى فرصة إجراء التمارين التدريبية على ملعب بارادم الذي أقيمت فيه المباراة وتم تعشيبه مؤخرا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
 
فيما لفت مراقبو المباراة إلى أن سلام الغرفة لم يجرِ تدريباته على الملعب سوى مرتين، مرجعا ذلك لتأخر انطلاقه من مدينة سيئون قبل يومين من انطلاق المباراة.
 
وكان المحافظ البحسني في زيارته الأخيرة لوادي حضرموت وضع حجر الأساس لمشروع تعشيب وإنارة أرضية ومضمار الاستاد الأولمبي الرياضي بسيئون البالغ تكلفته الإجمالية 510 ملايين ريال بتمويل من السلطة المحلية في إطار مرحلته الثانية التي تشمل تعشيب أرضية ومضمار المعلب بمساحة إجمالية تبلغ سبعة آلاف و800 متر مربع فضلا عن استكمال التشطيبات النهائية.
 
ويعتبر مشروع الاستاد الرياضي أكبر  استاد رياضي على مستوى الجمهورية، حيث يتسع لحوالي 35 ألف متفرج، وتعثر العمل في المشروع الذي بدء العام 2001.
 
وتتضمن المرحلة الأولى لمشروع الاستاد الرياضي التي انتهت في عام 2012 استكمال الأعمال الإنشائية لمدرجات المتفرجين والتي بلغت تكلفتها التقديرية مليار و300 مليون ريال.


التعليقات