تخرج الدفعة الأولى من أمن لحج في معسكر اللواء الخامس
- متابعة خاصة الأحد, 22 أكتوبر, 2017 - 10:46 مساءً
تخرج الدفعة الأولى من أمن لحج في معسكر اللواء الخامس

[ تخرج الدفعة الأولى من أمن لحج في معسكر اللواء الخامس ]

تخرجت صباح اليوم الأحد الدفعة الأولى من أمن محافظة لحج في معسكر اللواء الخامس وسط حضور كل من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة والأمن اللواء الركن محمد مساعد.
 
وشهدت محافظة لحج حفلا خطابيا وعرضا عسكريا شاركت فيه السرايا المستجدة كل حسب وحدته العسكرية، وتضمن الحفل تكريم مدربي السرايا العسكرية والمجندين المتميزين والمنضبطين طيلة أيام التدريب.
 
وفي الحفل، أكد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم باعش بأن قيادة وزارة الداخلية ستبذل جهدها لاستعادة هيبة المؤسسة الأمنية وستزيل كل الصعاب أمام استكمال نهضة الأمن وتثبيته في عموم المحافظات المحررة، داعيا للشراكة والتكاثف لإنجاح عمل الأمن وإعادة الثقة بين أفراد الأمن والمواطنين.
 
وأضاف اللواء محمد مساعد أن تخرج الدفعة الأولى للوحدات الأمنية بمحافظة لحج تأتي في إطار التوجه العام لوزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب وذلك بإعادة تنظيم الأداء للوحدات الأمنية وترقيم شباب المقاومة الجنوبية بكافة المحافظات المحررة، مشيدا بالدور الذي تؤديه الأجهزة والعسكرية بمحافظة لحج بمطاردة العناصر الخارجة عن القانون وبسط هيبة الدولة.
 
وقال مدير أمن لحج العميد صالح السيد "نثمن كل الجهود التي تبذلها قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب وأود شكر دول التحالف العربي على دعمها لنا وتعد هذه القوة التي تخرجت اليوم بداية جديدة لأمن واعي ويدرك حجم المسؤولية التي وضعت على عاتقه حيث سيتم نشر هذه القوة كل حسب اختصاصه في مديريات محافظة لحج لتبيت الأمن فيها".

حضر الحفل وكيلا محافظة لحج صالح أحمد البكري وصالح سريع ومستشار محافظ لحج لشؤون الأمن أحمد قاسم طماح وأركان اللواء الرابع دعم وإسناد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.


التعليقات