هادي يرأس اجتماعاً للهيئة الاستشارية بحضور بن دغر وجباري
- متابعة خاصة الخميس, 26 أكتوبر, 2017 - 03:44 مساءً
هادي يرأس اجتماعاً للهيئة الاستشارية بحضور بن دغر وجباري

[ هادي خلال اجتماع مع هيئتة الاستشارية ]

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الخميس اجتماعا لهيئة مستشاريه بحضور رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ونوابه عبدالملك المخلافي واللواء حسين عرب وعبدالعزيز جباري.
 
وقال "نستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه الشعب اليمني سواء في المناطق المحررة أو التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيون على اليمنيين خدمة لأهداف دخيلة لمصلحة إيران".
 
وأضاف "أهدافنا واضحة ومسارنا محدد من خلال التوافق الوطني ومرجعيات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216 والذي يحظى بدعم وإجماع إقليمي ودولي".
 
كما تناول الرئيس الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي مع البنك الدولي وصندوق النقد وما تم الموافقة عليه في هذا الصدد باعتماد مبلغ مليار دولار دعما لصندوق الرعاية الاجتماعية.
 
وفِي الاجتماع قدم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تقريرا موجزاً عن جهود الحكومة وعملها الميداني خلال الفترة الماضية فِي العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة التي حظت بزيارات ونشاط ملحوظ رافقه تقديم خدمات للمواطنين.

كما تطرق للوضع الاقتصادي والخدمي والصعوبات التي تعمل الحكومة جاهدة على تجاوزها وفق الموارد المتاحة لتوفير المتطلبات الضرورية والملحة للمواطن.
 
من جانبه، تطرق نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية إلى نتائج زيارته لمحافظة تعز ومشاركة أبناء تعز احتفالات أعياد الثورة اليمنية وإيقاد شعلة الثورة بهذه المناسبة ومشاركة تلك الاحتفالات وما كان لها من أثر إيجابي ورفع معنويات أبناء تعز الذين يجترحون المواقف البطولية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب، مطالبا بمزيد من الاهتمام بأوضاع الجرحى.


التعليقات