مشترك تعز: تهديدات جامل لمدير المالية تسعى لتعطيل مؤسسات الدولة
- متابعة خاصة السبت, 28 أكتوبر, 2017 - 08:16 مساءً
مشترك تعز: تهديدات جامل لمدير المالية تسعى لتعطيل مؤسسات الدولة

[ اللقاء المشترك ]

أدانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز التهديدات التي استهدفت مدير المالية بالمحافظة ومدير فرع البنك المركزي ومدير مكتب الضرائب من قبل وكيل المحافظة عارف جامل.
 
وقالت أحزاب مشترك تعز في بيان لها إن هذه التصرفات تسعى لتعطيل نجاح مخرجات الوفد الحكومي لتعز ومساعي الجهات إلى تعطيل تفعيل مؤسسات الدولة وتطبيق النظام والقانون.
 
وأضاف مشترك تعز أن الاستمرار في إصدار قرارات غير قانونية تتضمن تكليف أشخاص بتولي مواقع إدارية في وقت يشغل تلك المواقع مدراء عموم مكلفون بقرارات من محافظ المحافظة يخلق حالة من الإرباك والازدواج الوظيفي كما يحدث في مكاتب الضرائب وصندوق النظافة والتحسين والشؤون الاجتماعية والإدارة العامة للموارد المالية والشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة وسكرتارية المحافظة.
 
وقال بيان المشترك إن ما يؤسف له أن تصدر تلك العراقيل من رجل يحتل موقعا قياديا في هرم السلطة المحلية بالمحافظة ممن يفترض به تجسيد النظام والقانون واحترام العمل المؤسسي.
 
ودعت الأحزاب الجهات الأمنية المختصة بالمحافظة لتوفير الحماية اللازمة للعاملين في المؤسسات الحكومية وحفظ النظام العام، كما تدعو فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومختلف المؤسسات الرقابية للاضطلاع بدورها في مراقبة أداء السلطة المحلية ومحاصرة الفساد.
 
وأهابت الأحزاب السياسية والنقابات والاتحادات العمالية والمنظمات المدنية وسائر قوى المجتمع للوقوف بحزم ضد كل الأعمال غير القانونية والانتصار للنظام والقانون ولمدنية تعز.


التعليقات