مصرع اثنين من القيادات العسكرية الموالية للحوثيين في تعز
- تعز - وئام الصوفي السبت, 04 نوفمبر, 2017 - 05:31 مساءً
مصرع اثنين من القيادات العسكرية الموالية للحوثيين في تعز

[ قائد اللواء 201 التابع للمليشيات الانقلابية العميد "ناجي العرشي" ]

دمرت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، عددا من الاليات العسكرية التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز.
 
وقال أركان حرب جبهة الاحكوم العقيد عبدالحكيم الحكيمي لـ"الموقع بوست "  إن مقاتلات التحالف العربي شنت ثلاث غارات جوية على اليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في مديرية حيفان .
 
واضاف الحكيمي أن الغارة الجوية الاولى استهدفت طقم عسكري للمليشيا الانقلابية في منطقة سبل بعد منطقة المفاليس، مشيراً إلى أن طقم عسكري أخر كان محمل بعشرات العناصر انقلب نتيجة الضربة فيما استهدفت الغارة الثانية منصة اطلاق صواريخ للمليشيا الانقلابية في الاعبوس فيما استهدفت الغارة الثالثة موقع للمليشيا الانقلابية في مزرعة بمنطقة الخزجة .
 
وأكد الحكيمي أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح أكثر من ثلاثين من عناصر المليشيا الانقلابية، مؤكداً أن غارات مقاتلات التحالف العربي كانت موفقه.
 
وفي سياق متصل أكد مصدر في المقاومة الشعبية في جبهة الصلو عن مقتل ثلاثة من قيادات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية جراء المعارك التي شهدتها مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز اليوم السبت .
 
واضاف المصدر أن قائد اللواء 201 التابع للمليشيات الانقلابية العميد "ناجي العرشي" لقي مصرعه مع اركان حرب اللواء حميد المطري  وقيادي حوثي اخر يدعي علي الهرش جراء هجوم فاشل شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الصيار .
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيا الانقلابية حاولت التقدم في مديرية الصلو بعد أن فشلت في التقدم في عزلة الاحكوم بمديرية حيفان وقطع طريق هيجة العبد، مؤكداً أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ستكون بالمرصاد لأي محاولة تقدم تحاول المليشيا الانقلابية احرازها.
 


التعليقات