تعز.. إصابة فتاتين بانفجار لغم في جبل حبشي والجيش يستعيد مواقع بالكدحة
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 09 نوفمبر, 2017 - 05:47 مساءً
تعز.. إصابة فتاتين بانفجار لغم في جبل حبشي والجيش يستعيد مواقع بالكدحة

[ أطفال في تعز بتر اقدامهم في الغام زرعتها مليشيا الحوثي ]

أكد قائد كتائب المدفعية بجبهة الكدحة أمين المخلافي أن "قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من استعادة عدد من المواقع التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة الكدحة بمديرية المعافر جنوب غرب محافظة تعز".
 
واضاف المخلافي لـ" الموقع بوست " أن "المعارك مستمرة بين الطرفين حتى لحظة كتابة الخبر، مشيراً إلى أن المليشيا الانقلابية تحاول السيطرة على تلة الخزان".
 
وأشار المخلافي إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على تلال جبل المزارب شمال منطقة الكدحة، مؤكداً أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية معنوياتهم مرتفعة وعندهم اصرار وعزيمة لدحر المليشيا الانقلابية".
 
ودعا المخلافي الحكومة الشرعية والتحالف العربي بسرعة دعم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالأسلحة والذخائر لاستكمال تحرير منطقة الكدحة ومحافظة تعز.
 
إلى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من صد هجوماً عنيفاً مصحوباً للمليشيا الانقلابية في منطقة الشراجة بمديرية جبل حبشي غرب مدينة تعز.
 
وفي سياق متصل أصيبت فتاتان جراء انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في قرية الأشروح، بمديرية جبل حبشي.
 
وتتعمد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية زراعة الألغام في الطرق العامة ومنازل السكان، موقعة العشرات من القتلى والجرحى بصفوف المدنيين.
 


التعليقات