قيادة جديدة لقوات التحالف في مأرب والفريق الأحمر يرحب
- متابعة خاصة الأحد, 12 نوفمبر, 2017 - 03:39 مساءً
قيادة جديدة لقوات التحالف في مأرب والفريق الأحمر يرحب

[ نائب الرئيس خلال استقباله قيادة التحالف الجديدة في مأرب ]

رحب نائب الرئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر بقيادة قوات التحالف العربي الجديدة في محافظة مأرب.

جاء ذلك خلال لقاء لتوديع قيادة قوات التحالف السابقة في مأرب واستقبال القادة الجدد.
 
وأشاد محسن بالجهود والواجب المقدس الذي تولاه القادة السابقين لقوات التحالف في محافظة مأرب وما قدموه من دعم وإسناد وتنسيق مع قوات الجيش الوطني.
 
وعبر محسن عن سعادته بلقائه لقيادة قوة التحالف في مأرب الإباء والعزة والتاريخ والعروبة، مؤكداً بأن الشرعية بمساندة التحالف تخوض اليوم حرباً دفاعية لاستعادة الحق المسلوب والمتمثل في شرعية اليمنيين ودولتهم التي نهبتها الميليشيا الحوثية.

 وقال نائب الرئيس "لن ننسى ما تقوم به وقامت به دول التحالف من جهد جبار لضرب المد الإيراني في الجمهورية اليمنية، المد الإيراني الذي سلب اليمنيين حريتهم، ومزق نسيجهم الاجتماعي بالدعوات الطائفية والمناطقية التي تبنتها تلك الميليشيا".
 
وأكد محسن بأن هذه العصابة الضالة ذات المنبع والمنشأ والتصدير الإيراني سعت وتسعى لتدمير اليمن وإذاقة اليمنيين الويلات وإقلاق السكينة العامة وتهديد الأمن المحلي والإقليمي والدولي، مؤكداً بأن اليمنيين إلى جانب إخوانهم من قوات التحالف قادرون على اقتلاع جذور هذه العصابة ووضع حد لجرائمها وقادرون على تحديد تاريخ انتهاء هذا التصدير البغيض.
 
وخلال اللقاء منح الفريق محسن دروع تكريمية للقيادة السابقة لقوة التحالف في محافظة مأرب ممثلة بالعميد إبراهيم بن علي الحربي القائد السابق لقوات التحالف في مأرب والعميد محمد عبدالله النقبي قائد القوة الإماراتية السابق.
 
كما رحب بالعميد الركن علي ساير العنزي قائد قوات التحالف بمأرب والعميد الركن صالح سعيد العليلي قائد القوة الإماراتية.


التعليقات