حوف المهرة تحتفي بالعيد الوطني الـ 47 لسلطنة عمان الشقيقة
- المهرة - خاص السبت, 18 نوفمبر, 2017 - 10:37 مساءً
حوف المهرة تحتفي بالعيد الوطني الـ 47 لسلطنة عمان الشقيقة

[ حوف المهرة تحتفي بالعيد الوطني الـ 47 لسلطنة عمان الشقيقة ]

بحضور السلطة المحلية وشيوخ وأعيان  ووجهاء مديرية حوف شرق محافظة المهرة احتفى أبناء حوف بالعيد الوطني الـ47 لسلطنة عمان الشقيقة مساء أمس الجمعة في ملعب نادي حوف بجاذب.
 
بدأ الاحتفال في عصر الجمعة حيث توافد أبناء مناطق مديرية حوف إلى ساحة ملعب نادي حوف بالزوامل ( الهبوت والرجزيت والأهازيج الشعبية بمختلف ألوانها) لمشاركة إخوانهم في سلطنة عمان في الاحتفاء بالعيد الوطني الـ 47 .
 
كما تخلل الحفل ٲمسية شعرية وحفل فني وخطابي ساهر بمشاركة العديد من شعراء وفناني المحافظة ورقصات فنية للزهرات حوف تحت سماء أنارتها إضاءة الألعاب النارية التي ٲُطلقت تعبيرا عن الفرحة التي شاركها أبناء مديرية حوف مع أبناء سلطنة عمان وفاءاً واحتراماً للأواصل التاريخية والترابط الاجتماعي الوثيق .
 
أجواء الفرح الصادق والسرور والبهجة بالعيد الوطني العُماني الذي يُعتبر الابتسامة المشرقة على المنطقة بصوره عامة، والسلام والعون القادم من الشرق على وجه الخصوص لٲبناء محافظة المهرة واليمن.
 
حيث أعرب أبناء مديرية حوف عن بالغ التقدير وجزيل الشكر  والعرفان للمواقف الإنسانية والوطنية النبيلة لسلطنة عمان قيادة وشعباً على امتداد تاريخ المنطقة المشترك.
 


التعليقات