تعز.. تقدم للجيش الوطني في مقبنة والمليشيا تكثف زراعة الألغام بالمنطقة
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 19 نوفمبر, 2017 - 06:13 مساءً
تعز.. تقدم للجيش الوطني في مقبنة والمليشيا تكثف زراعة الألغام بالمنطقة

[ أرشيفية ]

أحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، تقدما  في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز، بعد معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من استعادة قرية القحيفة وحققت تقدماً كبيراً باتجاه جبل البرقة في مديرية مقبنة.
 
وأضافت المصادر أن معارك عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمليشيا الانقلابية وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف، مشيرة إلى أن الجيش تمكن من اغتنام عدد من الأسلحة والذخائر بعد فرار المليشيا.
 
وفي السياق قال مصدر في المقاومة الشعبية لـ "الموقع بوست" إن قوات الجيش شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع المليشيا وتمكنت من السيطرة على جبل القحوص وتلة الكرب الإستراتيجية.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تواصل تقدمها وسط اشتداد المعارك مع المليشيا، لافتاً إلى أن المليشيا زرعت ألغاما بكثرة في محاولة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش والمقاومة.
 
وأكد المصدر مقتل ثمانية من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لطقمين عسكرين تابعين للمليشيا.


التعليقات