لحج.. تقدم للجيش بالقبيطة وخسائر متتالية للمليشيا
- لحج - وئام الصوفي الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 - 06:09 مساءً
لحج.. تقدم للجيش بالقبيطة وخسائر متتالية للمليشيا

[ أرشيفية ]

سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، على جبل الذكة الإستراتيجي، في مديرية القبيطة بمحافظة لحج بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل عمليات تحرير مديرية القبيطة من المليشيا الانقلابية، وسط تقدم كبير، وخسارات متتالية تتلقاها المليشيا.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على جبل الذكة الإستراتيجي ، مشيراً إلى أن المعارك متواصلة بين الطرفين وتبادل لقصف مدفعي عنيف .
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيا الانقلابية تقوم بقصف مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبلي الكربة والذكة إلا أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صامدة في مواقعها لافتا إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل في هذه الأثناء تمشيط جبل القحوص من جيوب المليشيا الانقلابية .
 
وبحسب المصدر فإن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت مدرعة عسكرية للمليشيا الانقلابية في شعب الصبيحة كان على متنها ذخائر متنوعة للمليشيا الانقلابية مما أسفر عن إحراقها بالكامل .
 
وأكد المصدر "مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا الانقلابية، وأسر عدد كبير منهم بعد فرارهم من أرض المعركة فيما غنمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، معدل 12/7 وعدد كبير من الذخائر والأسلحة الكلاشنكوف.
 


التعليقات