تعز .. اندلاع اشتباكات عنيفة بين كتائب أبي العباس وفصائل من المقاومة (تفاصيل)
- تعز - خاص السبت, 25 نوفمبر, 2017 - 03:59 مساءً
تعز .. اندلاع اشتباكات عنيفة بين كتائب أبي العباس وفصائل من المقاومة (تفاصيل)

[ أرشيفية ]

اندلعت اشتباكات عنيفة ظهر اليوم السبت، بين كتائب أبو العباس، وأفراد لواء الصعاليك بعد محاولة كتائب أبو العباس اقتحام مبنى البحث الجنائي وإدارة أمن محافظة تعز.
 
ونقل مراسل "الموقع بوست "عن مصادر ميدانية أن كتائب أبو العباس المتمركزة في قلعة القاهرة والأمن السياسي قصفت بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة إدارة أمن محافظة تعز ومبنى البحث الجنائي.
 
وأضافت المصادر أن كتائب أبو العباس حاولت اقتحام مبنى البحث الجنائي الذي يتمركز بداخله لواء الصعاليك، مشيراً إلى أن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين فيما لا زال الوضع متوتراً حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
 
وبحسب المصادر فإن السلطة المحلية بمحافظة تعز قامت بتشكيل لجنة مكونة من القيادي في كتائب أبو العباس مؤمن المخلافي والشيخ يوسف الحياني وقائد الشرطة العسكرية العقيد جمال الشميري لوقف الاشتباكات والتهدئة وحل الخلاف بالشكل الذي يتوافق مع النظام والقانون.
 
وبررت كتائب أبو العباس قصفها لإدارة الأمن والبحث الجنائي والاشتباكات التي دارت مع أفراد لواء الصعاليك بأنها جاءت عقب محاولة اغتيال نائب مدير قسم باب الكبير التابع لها.
 
وكانت كتائب أبو العباس قد أعلنت عن إصابة القيادي في كتائبها نبيل الصرة الذي يشغل منصب نائب مدير قسم باب الكبير ونقله إلى المستشفى عقب محاولة اغتيال تعرض لها، وتتهم كتائب أبو العباس لواء الصعاليك بمحاولة اغتيال الصرة.


التعليقات