عودة الاشتباكات المسلحة بين الحوثيين وصالح في صنعاء
- صنعاء - خاص السبت, 02 ديسمبر, 2017 - 01:19 صباحاً
عودة الاشتباكات المسلحة بين الحوثيين وصالح في صنعاء

[ طقم عسكري معطوب تابع للحوثيين ]

تجددت الاشتباكات والمواجهات المسلحة بين مقاتلي جماعة الحوثي وأنصار الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح لليوم الثالث على التوالي، رغم الهدنة التي اتفق عليها الطرفين ولجان الوساطة التي تسعى لتهدئة الموقف.
 
وقالت وسائل اعلام تابعة لصالح إن مجاميع مسلحة تابعة للحوثيين خرقت التهدئة وهاجمت في وقت مبكر من صباح اليوم السبت منازل طارق صالح واخوانه في صنعاء.
 
وقال موقع "المؤتمر نت" الناطق بلسان حزب المؤتمر إن المجاميع المسلحة التابعة للحوثيين انتشرت في عدد من شوارع العاصمة وشنت هجوما بمختلف الاسلحة على منزل طارق، الذي يقود قوات عمه.
 
وقالت وكالة خبر التابعة لصالح إن مقاتلي الحوثي شنوا هجمات وصلت الى الحي السياسي و شارع بغداد وشارع صخر، وهي أماكن محيطة بمنزل المخلوع صالح في صنعاء.
 
الى ذلك ذكر شهود عيان لمراسل "الموقع بوست" أن انفجارات متتالية وقعت في ميدان المواجهات بين الطرفين، ويرجح أن تكون ناتجة عن تبادل اطلاق قذائف الار بي جي والاسلحة الثقيلة.
 
وأفاد مصدر آخر لـ"الموقع بوست" عن تعزيزات عسكرية عبارة عن أطقم عليها مسلحون وأسلحة قدمت من ناحية الكلية الحربية بصنعاء لمساندة المجاميع المسلحة التابعة للمخلوع صالح.
 


التعليقات