الصماد: الوضع بصنعاء مستقر بعد القضاء على العناصر التخريبية وقياداتها
- متابعة خاصة الإثنين, 04 ديسمبر, 2017 - 08:20 مساءً
الصماد: الوضع بصنعاء مستقر بعد القضاء على العناصر التخريبية وقياداتها

[ صالح الصماد ]

أعلنت جماعة الحوثي الانقلابية سيطرتها على الأوضاع في العاصمة صنعاء، بعد قتلها للمخلوع علي عبدالله صالح اليوم الاثنين، مع بعض قياداته، وقالت إن الوضع بصنعاء عاد إلى وضعه الطبيعي كما كان قبل يوم السبت الماضي من أمن واستقرار" .
 
وقال رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد في بيان له بثته وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين "لقد كان واجبا علينا بهذا التكامل الوطني الذي وصفه بـ "الصحيح والسليم" أن نواجههم ونحمي اليمن من أعتى مؤامرة على جبهته الداخلية من كل القوى المعادية والمعتدية على اليمن.
 
كما وجه الصماد الأجهزة الأمنية بضبط كل من تسول له نفسه بالقيام بأي أعمال تخريبية أو الانتقام والتشفي ومحاسبة كل من تسول له نفسه باقتحام البيوت والممتلكات الخاصة والعامة لأي طرف كان خارج الدستور والقانون.
 
ولقي المخلوع علي عبد الله صالح مصرعه رميا بالرصاص على يد مسلحين حوثيين أوقفوه حين كان في طريقه من صنعاء على متن مدرعة قاصدا مأرب، وفق ما أعلنت الجماعة.
 
وأشار القيادي الحوثي إلى ما أسماه الدولة  أنها قامت بواجبها الدستوري والقانوني والأخلاقي تجاه المتآمرين على اليمن، والذين استندوا إلى الدعم المتواصل من قبل قوى  ما أسماه "العدوان السعودي الأمريكي"
 
ولفت إلى أن اعتداءات صالح وقواته، مؤامرة خطط لها قبل أشهر عديدة وأنفقت عليها المليارات، وقال "تم القضاء على تلك العناصر وقيادتها وفتح الطرقات وتثبيت الأمن والسلم في كل المناطق والمحافظات التي استهدفتها تلك الفتنة".
 


التعليقات