تقدم جديد للجيش جنوب الحديدة وأسرى حوثيين بالعشرات
- الحديدة - خاص الجمعة, 08 ديسمبر, 2017 - 05:34 مساءً
تقدم جديد للجيش جنوب الحديدة وأسرى حوثيين بالعشرات

[ ارشيفية ]

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، تقدماً جديداً وتمكنت من السيطرة على منطقة الحيمة الساحلية التابعة لمحافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني مسنودة باللواء التهامي سيطرت على منطقة الحيمة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا ثاني مديرية تقع جنوب مدينة الحديدة بعد مديرية الخوخة الساحلية بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
واضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها باتجاه منطقة حيس وتخوض معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية، لافتةً أن هناك انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية بعد أن سيطرت قوات الشرعية على مديرية الخوخة الساحلية.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غنمت عدد كبير من الأسلحة الثقيلة والمعدات العسكرية في منطقة الحيمة الساحلية، مؤكداً أن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري حيث قتل اكثر من عشرة في صفوفها، بالإضافة الى أسر أكثر من مئة عنصر من مليشياتها .
 
وأكد المصدر عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات التحالف العربي والجيش الوطني لتحرير محافظة الحديدة من مليشيا الحوثي الانقلابية التي تعمل لصالح ايران .
 


التعليقات