تعز.. الجيش يستعيد مواقع في مقبنة والتحالف يستهدف آليات عسكرية للمليشيا بالبرح
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 13 ديسمبر, 2017 - 04:31 مساءً
تعز.. الجيش يستعيد مواقع في مقبنة والتحالف يستهدف آليات عسكرية للمليشيا بالبرح

[ أرشيفية ]

استعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، عددا من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ "الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا الانقلابية وتمكنت من استعادة تلة الخزان وقرية المزاردة في مديرية مقبنة.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بالمدفعية طقما عسكريا للمليشيا الانقلابية، كما استهدفت سيارة هايلوكس محملة بأسلحة وذخائر كانت تحمل تعزيزات للمليشيا، مما أسفر عن تدمير السيارة بالكامل.
 
وأكدت المصادر مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية فيما قتل أحد جنود الجيش الوطني وجرح آخر جراء المعارك بين الطرفين.
 
وفي السياق شنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات جوية على مواقع وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي الانقلابية بجوار مصنع الإسمنت بمنطقة البرح.
 
وقالت مصادر ميدانية إن الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية التي كانت تستخدمها المليشيا الانقلابية في قصف مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 


التعليقات