تعز.. مواجهات بين فصائل المقاومة والجيش يستعيد عدة مواقع
- تعز - خاص الإثنين, 18 ديسمبر, 2017 - 04:09 مساءً
تعز.. مواجهات بين فصائل المقاومة والجيش يستعيد عدة مواقع

[ مواجهات بين فصائل المقاومة الشعبية بتعز  والجيش يستعيد مواقع كانت تحت سيطرة المليشيا ]

تجددت الاشتباكات بين فصائل المقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، بالقرب من جامعة تعز غرب مدينة تعز، بالتزامن مع تقدم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست " إن اشتباكات عنيفة دارت بين مسلحين تابعين لكتائب أبو العباس ومسلحين محسوبين على المقاومة الشعبية، في شارع الدحي وجامعة تعز.
 
وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بإحراق الإطارات وقطع الشوارع أمام طلاب جامعة تعز، مما أثار مخاوف الطلاب، مشيرة إلى أن قوات الشرطة العسكرية تمكنت من إعادة فتح الشوارع ومطاردة المسلحين والقبض على عدد منهم .
 
إلى ذلك استعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جبل الشيخ سعيد الإستراتيجي في مديرية مقبنة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست " إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع المليشيا الانقلابية في جبل سعيد وتمكنت من السيطرة عليه.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة نفذت كمينا محكما للمليشيا الانقلابية في عزلة القحيفة مقبنة أثناء محاولة التسلل والتقدم باتجاه مواقع قوات الجيش والمقاومة في تلة الكاحب وتلة مالك نتج عنه قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية .
 
وأشارت المصادر إلى أن ستة من عناصر المليشيا الانقلابية لقوا مصرعهم جراء استهدافهم بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وهم على متن طقم عسكري في قرية الطوير عزلة اليمن .
 


التعليقات