مديرأمن عدن:بدأت خطة الإنتشار الامني في عدد من المديريات
- عكاظ الإثنين, 19 أكتوبر, 2015 - 11:55 صباحاً
مديرأمن عدن:بدأت خطة الإنتشار الامني في عدد من المديريات

[ هل تنجح خطة الإنتشار الامني في عدن؟ ]

كشف مدير أمن عدن العميد محمد مساعد عن بدء تنفيذ خطة الانتشار الأمني في جميع مديريات وشوارع العاصمة الاقتصادية والسياسية المؤقتة عدن لمواجهة خلايا الانقلابيين وإرساء الأمن والاستقرار.

 
وقال مدير أمن عدن في تصريحات لـ «عكاظ»: «بناء على توجيهات محافظ عدن تم البدء بتنفيذ الخطة الأمنية والانتشار في جميع المديريات»،

مؤكدا أن الخطة تشمل فرض هيبة الدولة والقانون والتحري وملاحقة العناصر المتورطة بأعمال فوضى، مشيرا إلى أنه لا يوجد في عدن خلايا إرهابية، إنما ما يدور هو امتداد للحرب مع مليشيات الانقلابيين والمخلوع صالح وتجري ملاحقتهم، والانضباط واليقظة الأمنية أسهما بشكل كبير في القضاء على الكثير من التهديدات التخريبية.

وحول رسالته لأبناء عدن قال: نحن في حرب مع مليشيات الحوثي وصالح ومشروعهما في تدمير مؤسسات الدولة، ونواجه تحديات ولكن بتعاون شرفاء المحافظة تم تحجيم مشروع صالح والحوثي في تدمير المؤسسات وكل ما نطلبه مساعدة الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة.. 

مضيفا: «سنعمل ليل نهار في تأمين المحافظة ووضعنا في خطتنا كل الإجراءات الكفيلة بتأمين مديريات عدن وبما يسهم في التعجيل بتأهيل وإعادة البنى التحتية والخدمة والتنموية للعمل والأيام القادمة كفيلة بإزالة كل العوائق وصولا للمستقبل الذي يتطلع إليه كل أبناء عدن واليمن على وجه العموم».
 
يأتي انطلاق الخطة الأمنية والانتشار الأمني في مدينة عدن بعد ساعات من وصول قوات من المشاة الجبلي السوداني إلى ميناء البريق بمدينة عدن أمس. وقال سكان محليون بعدن لـ «عكاظ» إن القوات الأمنية اليمنية والسودانية انتشرت في عدن بشكل كثيف.


التعليقات