تعز.. تدمير دبابة للمليشيا خلال مواجهات مع أبناء الحيمة العليا بالتعزية
- تعز - خاص السبت, 23 ديسمبر, 2017 - 08:43 مساءً
تعز.. تدمير دبابة للمليشيا خلال مواجهات مع أبناء الحيمة العليا بالتعزية

[ مواجهات في تعز ]

تمكن أبناء منطقة الحيمة العليا بمديرية التعزية شمال مدينة تعز، مساء اليوم السبت، من تدمير دبابة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، تزامنا مع استمرار المعارك بين الطرفين لليوم الخامس على التوالي.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن أبناء منطقة الحيمة العليا تسللوا إلى جبل العكد الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي الانقلابية وقاموا بضرب الدبابة المتمركزة في الجبل مما أسفر عن إحراقها واشتعال النيران فيها .
 
وأضافت المصادر أن ثلاثة من عناصر المليشيا الانقلابية  لقوا مصرعهم في قرية الدهنة القريبة من منطقة الحيمة العليا جراء كمين محكم نفذه أبناء منطقة الحيمة .
 
وأشارت المصادر إلى أن المعارك مستمرة بين أبناء منطقة الحيمة ومليشيا الحوثي الانقلابية فيما المليشيا تقوم بقصف القرى السكنية بشكل عشوائي مخلفة اضراراً بالغة في منازل وممتلكات المواطنين .
 
وبحسب المصادر فقد شهدت قرى منطقة الحيمة العليا خلال الساعات الماضية موجة نزوح جماعي هروباً من قصف المليشيا الانقلابية التي تحاصر المنطقة لليوم الخامس على التوالي .
 
وناشدت المصادر قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودول التحالف العربي بسرعة دعم أبناء منطقة الحيمة من أجل الصمود والوقوف بوجهه مليشيا الحوثي الانقلابية .
 


التعليقات