مشترك تعز يشكر المعمري ويرحب بالمحافظ الجديد
- تعز - خاص الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2017 - 12:11 صباحاً
مشترك تعز يشكر المعمري ويرحب بالمحافظ الجديد

[ محافظ تعز الجديد أمين محمود ]

أعربت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز عن شكرها لمحافظ تعز السابق علي المعمري والجهود التي قدمها خلال فترة إدارته للمحافظة.
 
وقال بيان صادر عن اللجنة التنفيذية لأحزاب المشترك إن المعمري كانت له جهوده الملموسة في إعادة بناء الدولة، والمتمثلة بتأسيس نواة الجيش الوطني، والأجهزة الأمنية المختلفة، وتفعيل معظم مؤسسات الدولة المدنية، وعنايته بالجرحى وأسر الشهداء ورعايته لكافة الأعمال الإغاثية ومتابعته لرواتب الموظفين المدنيين، وغير ذلك من الجهود التي أسهمت في إعادة الحياة في المديريات المحررة.
 
ورحبت الأحزاب بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيين أمين أحمد محمود محافظا لتعز، وثمنت حرصه على ضرورة ملء الفراغ في السلطة المحلية الناجم عن استقالة المعمري.
 
وأعلنت الأحزاب استعدادها للتعاون مع المحافظ الجديد للقيام بمهامه وعلى رأسها استكمال التحرير ورفع الحصار عن مدينة تعز عاصمة المحافظة وضبط الأمن، إلى جانب تفعيل كل مؤسسات الدولة المدنية لتمكينها من أداء وظائفها الخدمية والمالية والإغاثية والعناية بالجرحى وأسر الشهداء وغير ذلك من المهام الضرورية لتطبيع الحياة في المحافظة وعاصمتها.
 
وطالبت اللجنة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة لتوفير الدعم اللازم للمحافظ الجديد ليتمكن من تنفيذ المهام المنوطة به، كدعم الجيش الوطني لاستكمال التحرير، ودعم الأجهزة الأمنية لضبط الأمن في المناطق المحررة إلى جانب توفير جميع المتطلبات من أجل تفعيل المكاتب التنفيذية وصرف رواتب الموظفين المدنيين، وسد كل الاحتياجات الأخرى اللازمة لتطبيع الحياة في المحافظة.
 
إلى ذلك تقدمت قيادة محور تعز العسكرية بالتهنئة للمحافظ الجديد، شاكرة في الوقت نفسه المحافظ السابق على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله محافظا لتعز.
 


التعليقات