إصابة خمسة مدنيين بينهم أطفال إثر قصف المليشيا القرى السكنية غربي تعز
- تعز - خاص الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2017 - 05:43 مساءً
إصابة خمسة مدنيين بينهم أطفال إثر قصف المليشيا القرى السكنية غربي تعز

[ إصابة مدنيين بينهم أطفال بقصف للمليشيا القرى السكنية بتعز ]

أصيب خمسة مدنيين بينهم أطفال، اليوم الثلاثاء ، جراء قصف مليشيا الحوثي الانقلابية ، بصواريخ الكاتيوشا ، القرى السكنية بمديرية المواسط جنوب شرقي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن أربعة صواريخ كاتيوشا سقطوا على قرية المحبس في عزلة بني يوسف في مديرية المواسط ، أطلقتهم مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في وادي ورزان بمديرية خدير .
 
وأضافت المصادر أن أحد الصواريخ سقط على منزل المواطن ياسين اليوسفي أسفر عن إصابة خمسة من أفراد أسرته غالبيتهم من الأطفال، مشيرة إلى أنه تم إسعاف الجرحى إلى مستشفيات مدينة تعز .
 
وفي مديرية الصلو التي تشهد معارك عنيفة وصلت تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي الانقلابية إلى منطقة الحود بالمديرية .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية مكونة من أربعة أطقم عسكرية على متنها عناصر للمليشيا الانقلابية وأسلحة وذخائر وصلت إلى قرية الحود .
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية قامت بزراعة حقول ألغام واسعة في قرية الحود وفخخت المنازل الخالية من السكان بهدف إعاقة تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الحوثية تقوم بانتهاكات واسعة ضد أهالي منطقة الحود من بينها اقتحام منازل المواطنين وتفتيشها ونهب تلفوناتهم بحجة أنهم على تواصل مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
وناشدت المصادر الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي بسرعة دعم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل تحرير القرى التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية في مديرية الصلو وتخليص الأهالي من الانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية .
 


التعليقات